العودة إلى القائمة

الافراج عن اسعد ربراب – بيان مجمع سيفيتال

5 يناير 2020

نحن جد سعداء بالإفراج عن اسعد ربراب، رئيس مجلس إدارة مجمع سيفيتال.

خلال هذه الفترة الصعبة التي عشناها منذ 23 أفريل 2019، والتي انتهت مع بداية عام 2020، كنتم كثيرين على إبداء دعمكم لنا وتضامنكم معنا من جميع أقطار الوطن.

اليوم، وبينما نستمر في تلقي رسائل التهنئة منكم على هذه النهاية السعيدة، نود أن نعرب عن امتناننا العميق لكم، ونتقدم إليكم بخالص عبارات الشكر والتقدير.

وإننا، وإذ نغتنم هذه الفرصة لتجديد تهانينا لكم بمناسبة حلول العام الجديد، يحدونا الأمل بأن تكون هذه السنة سنة الرخاء والازدهار والتقدم لبلدنا.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام