العودة إلى القائمة

زيارة اسعد ربراب لتيزي وزو

21 فبراير 2019

بيان صحفي

زيارة اسعد ربراب لتيزي وزو

اسعد ربراب، رئيس سيفيتال ، يتنقل إلى تيزي أوزو يوم الاحد   24فيفري.

هذه زيارة التي سستقوده الى صوامع و وادي عيسي، تندرج ضمن سياسة مجمع سيفيتال لخلق مناصب شغل والثروات في الجزائر وتشجيع الشباب الجزائري.

راغب في المساهمة في التنمية الاقتصادية لهذه المنطقة التي تعاني من قلة الاستثمارات، سيقوم اسعد ربراب بزيارة المنطقة الصناعية لصوامع، مرفقا بالمسؤولين المنتخبين والمحليين وذلك لدراسة الإمكانيات التي تتوفر عليها هذه المنطقة لخلق فرص العمل لشبابها من خلال استثمارات مجمع سيفيتال.

في سياق آخر سيتنقل اسعد ربراب إلى منطقة وادي عيسي لزيارة الموقع المخصص لاحتضان مركز التكوين لنادي شبيبة القبائل (JSK) برفقة شريف ملال، رئيس النادي والوفد المرافق له.

هذا المركز، الأول من نوعه في الجزائر، سيكون حاضنة للمواهب لكل منطقة القبائل.  وسيكون هدفه هو اكتشاف، تكوين وتحظير شبان لاعبي كرة القدم للمنافسات العالية المستوى.

يجدر بالذكر ان هذه زيارة قررت نتيجة محادثات مع السيد ياسين عيسوان، نائب عن حزب التجمع من اجل الثقافة والديمقراطية ومسؤولي نادي شبيبة القبائل.

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام