جميع الأخبار
Tour Cevital

!نهاية سنة مليئة بالنشاطات لمجموعة سيفيتال

4 يناير 2018

وطنيا ودوليا:
شاركت شعبة الصناعات الزراعية والتوزيع لسيفيتال في الأول من أكتوبر في معرض الصناعات الغذائية والصناعات الاستهلاكية. وكان هذا المعرض، الذي جمع مهنيي الأغذية الزراعية في دولة قطر، فرصة للتعريف أكثر بالعلامة التجارية لسيفيتال دوليا.

كما شاركت سيفيتال في الطبعة الرابعة من Agrofood & Plastprintpack West Africa، التي دارت أشغالها من 05 إلى07 ديسمبر 2017 في مركز المؤتمرات الدولي لأكرا في غانا. وكان الهدف من المشاركة في هذه التظاهرة عرض تكنولوجيات المجمع وحلوله في مجال الصناعات الزراعية، بالإضافة إلى التعريف منتجاته الغذائية. ولقد حظت سيفيتال خلال هذه المناسبة بشرف استقبال زوار مهمين، من بينهم سفيرنا في غانا، ووفد من وزراء غانيين.
وعلى صعيد آخر، عرضت Ceviagro ، Brandt Algérie الجزائر، وغيرها من الشركات التابعة لمجمع سيفيتال العديد من منتجاتها المتنوعة والجزائرية الجزائرية الصنع في معرض الإنتاج الجزائري الذي نظم في قصر المعارض بالجزائر العاصمة من 21 إلى 27 ديسمبر.

الابتكار:
قامت سيفيتال في 15 سبتمبر برعاية ندوة حول موضوع “الثورة الرقمية: الابتكار، التعهد، التقييم والمشاركة”. وتناولت هذه الندوة، التي نظمتها “جسر فرنسا-الجزائر”، تحديات الابتكار ودور التعاون الجزائري الفرنسي في مجال التكنولوجيا. وقد حرصت سيفيتال على مرافقة جيسر فرنسا الجزائر في هذه المبادرة، نظرا للدور الذي يوليه المجمع للابتكار، الذي يعد من بين ركائز سياستها التنموية.

التكوين والبحث:
نظمت UNO في 14 نوفمبر 2017 منتدى حول مهن التسويق في قطاع التوزيع الكبير باشراكة مع المدرسة العليا للتجارة في القليعة بتيبازة. و يهدف هذا الحدث إلى تطوير التعاون بين نوميديس وهذه المدرسة في مجالات التكوين والبحث والفرص المهنية، وذلك لتسهيل دمج الشباب الموهوبين في العالم المهني.
وفي 4 ديسمبر، أتيحت الفرصة لطلبة جامعة تلمسان لحضور مؤتمر نشطه رئيس مجمع سيفيتال ومؤسسه، إيسعد ربراب، حول موضوع “الابتكار المشترك والصناعة المشتركة والتنمية الإقليمية”. وقد اغتم إيسعد ربراب هذه الفرصة لتقاسم خبرته الغنية في مجال الابتكار الاقتصادي ومناقشة فرص الاستثمار في أفريقيا.

التنمية والقدرة التنافسية:
وفقا لتقرير « African Globalizers 2017 » ، احتلت سيفيتال المرتبة الخامسة من بين 30 شركة افريقية تنشط على الصعيد العالمي. لتكون بذلك المجموعة الجزائرية الوحيدة المصنفة في هذا الترتيب من بين ست مجموعات من شمال أفريقيا.
أما في ما يخص براندت، فلقد فازت مرة أخرى بجائزة « Le Janus de l’industrie لمجموعة جديدة « Fascination » من الأجهزة الكهرومنزلية للعلامة التجارية دي ـ ـديتريش! وبهذا التتويج وبفضل سعيها الدائم للتميز و تنفيذ التكنولوجيات الأكثر تقدما ، اصبحت براندت تتمتع بمستوى عالي من الاعتراف الدولي في مجال صناعة الأجهزة المنزلية.
كما حصلت براندت الجزائر على جانوس العام الماضي لغسالة « Brandt Intellect »، وهي منتوج تحصل على « Le Janus de l’industrie 2016 » بعد عامين فقط من افتتاح مصنع براندت في الجزائر.