العودة إلى القائمة

300 يوم دون حوادث عمل في مصفاتنا للسكر(3000طن) في مجمعنا للصناعات الغذائية ببجاية!

25 شتنبر 2018

نتشرف نشاركم سرورنا وفخرنا العظيم لاحتفلنا الأمس ، 23 سبتمبر ، باليوم الـ 300 بدون حوادث عمل في مصفاتنا للسكر  ( 3000 طن) وذلك في مجمعنا للصناعات الغذائية ببجاية.

تبقى سلامة موظفينا على رأس الأولويات والهدف الأساسي لمجموعة سيفيتال ، فقد قمنا بإنشاء نظام دقيق وفعال لإدارة المخاطر الصناعية مما جعل من الممكن تجنب وقوع حوادث عمل خلال الـ300 أيام التي مضت .

اليقظة والتفاني والشعور بالمسئولية من طرف جميع عمالنا سمحوا من تحقيق هذا الانجاز الذي يفتح أمامنا أبواب 365 يومً دون حوادث عمل بمصنعنا وبالتالي من تجسيد بيئة عمل دائما أكثر أمانا

سيفيتال هي أكبر مجموعة صناعية خاصة ومصدرة للجزائر، خارج المحروقات. متنوعة للغاية ، تملك المجموعة 26 فرع تابع لقطاعات الصناعة (الزجاج المسطح وصناعة الحديد)، والمواد الغذائية وتجارة التجزئة والسيارات. حققت مجموعة سيفيتال رقم أعمال يقدر بـ 4 مليار دولار في عام 2015. تصدر إلى ما يقرب من 30 بلدا في جميع أنحاء العالم. وقد طورتنشاطاتها دوليا في السنوات الأخيرة بفرنسا (بشراء أكسو وبراندت في سنة 2013 و 2014)، بإيطاليا (أفربيلصناعة الحديد)، باسبانيا (آلاس) وأخيرا البرازيل حيث طورت مهاراتها في صناعة الحديد والصناعات الغذائية والبنية التحتية للموانئ. يسعد ربراب هو الرئيس المؤسس لمجموعة سيفيتال التي تضم 18.000موظف.

+ رابط موقع ويب + صفحة فيس بوك للمجموعة + الاتصال بمصلحة الاعلام